تسيلم شهادات التكوين ل 45 إطارا وموظفا بجامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

 تسيلم شهادات التكوين ل 45 إطارا وموظفا بجامعة الوادي

 
أشرف اليوم 10جويلية 2023 مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي بقاعة التشريفات على احتفالية لتسليم شهادات التكوين للإطارات والموظفين بجامعة الوادي.
 وقد خضع هؤلاء الإطارات والموظفين لدورات تكوينية من طرف مدرسة سوف أكاديمي في إطار شراكة مع الجامعة ممثلة في الأمانة العامة من خلال مصلحة التكوين.
وقد استفاد من هذه الدورات نحو 45 متربصا منهم الأمناء العامون بالكليات ومدراء فرعيين ورؤساء مصالح وموظفين بالجامعة حيث مست التربصات التكوينية مجالات؛ هي التسيير القائم على النتائج ،و التحليل الاحصائي للمعطيات، وتنظيم وتسيير المكتبات ،و التطبيقات المتعلقة بتسيير الموارد البشرية، ودورة القانون العضوي المتعلق بقوانين المالية والنصوص التطبيقية.
وألقى بالمناسبة السيد مدير الجامعة كلمة أمام الحضور حيث نوه بهذا التكوين النوعي المنظم بالتنسيق مع مدرسة سوف أكاديمي تماشيا مع مخطط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، شاكرا السيدة رئيس مصلحة التكوين بالمركزية على المجهودات المبذولةوموظفي الجامعة على بلوغ الجامعة للمصف العالي داعيا الى تكثيف دورات تكوينية اخرى ،متمنيا التوفيق والنجاح للدورات القادمة . من جهتهما، نائبا مدير الجامعة المكلف بالعلاقات الخارجية الحبيب قدة والمكلف بالتكوين في الطور الثالث والبحث العلمي البروفيسور بوبكر منصور أشادا بهذه الدفعة المتكونة واعتبرا أن ما حصل عليه هؤلاء الإطارات والموظفين من تكوين نوعي من شأنه أن يرفع من مستوى الأداء وجودة التسيير. كما شكر مدير مدرسة سوف أكاديمي في كلمته السيد مدير الجامعة على مجهوداته المبذولة والأسرة الجامعية على الحركية التي تشهدها الجامعة وهنأ السيد مدير الجامعة على ملحقة الطب ،داعيا للتقديم الأفضل في جودة التكوين مشيرا إلى جملة أخرى من الدورات التكوينية التي يمكن أن يستفيد منها موظفو الجامعة .

 

 

 

 

 

صور ألبوم الحدث

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

المزيد من المقالات

دعوة للترشح لبرنامج التدريب الماليزي للتعاون الفني (MTCP) لعام 2024

دعوة للترشح لبرنامج التدريب الماليزي للتعاون الفني (MTCP) لعام 2024 يهدف هذا البرنامج إلى دعم الطلاب الجزائريين الراغبين في متابعة دراسات الماجستير في الجامعات العامة والخاصة في ماليزيا. يجب أن تتوفر في المرشحين الشروط التالية: أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس. أن يكون عمره أقل من 45 سنة في يوم التقديم. أن يكون لديه مستوى في اللغة الإنجليزية بمعدل 6.0 في اختبار IELTS أو 60 في اختبار TOEFL. يُرجى من الطلاب المهتمين زيارة الرابط التالي: https://mtcp.kln.gov.my/scholarship وتقديم طلباتهم قبل تاريخ 14 يوليو 2024. لذلك، نرجو منكم نشر هذا البرنامج على نطاق واسع في جميع المؤسسات الجامعية وتزويدنا بقائمة الطلاب الذين تقدموا للترشح لهذا البرنامج.

زيارات افتراضية للمؤسسة الجامعية 2024 / 2025

زيارات افتراضية للمؤسسة الجامعية 2024 / 2025 مطوية التسجيلات 2024-2025 صفحات الفايس بوك التواصل عبر الفيديو التواصل عبر الرسائل الميدان الكلية العلوم والتكنولوجيا 011 كلية التكنولوجيا علوم الطبيعة والحياة 041  كلية علوم الطبيعة والحياة   آداب ولغة فرنسية 841  كلية الآداب واللغات آداب ولغة انجليزية 821 آداب ولغة عربية 122   العلوم الإنسانية  912  كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية العلوم الإجتماعية 932   العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 611  كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير   الحقوق 711  كلية الحقوق والعلوم السياسية علوم سياسية 722   علوم المادة 021  كلية العلوم الدقيقة رياضيات وإعلام آلي 031   علوم اسلامية 941  كلية