انطلاق المهرجان الوطني الجامعي للمونولوج في طبعته الثامنة بجامعة الوادي

Partagez l'article sur votre page

انطلاق المهرجان الوطني الجامعي للمونولوج في طبعته الثامنة بجامعة الوادي 

 
اعطى اليوم 27 فيفري 2023 السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي إشارة انطلاق المهرجان الوطني الجامعي للمونولوج في طبعته الثامنة والذي تنظمه بقاعة المحاضرات الكبرى أبوالقاسم سعدالله مديرية الخدمات الجامعية بالتنسيق مع جمعية الإشعاع الثقافي للشباب المبدع. وحضر هذه الفعالية المسرحية السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي عز الدين حساني ونائبه فارس بلباسي ومدير الثقافة لولاية الوادي وممثل مدير السياحة ومدير دار الثقافة محمد الأمين العمودي والسيد مدير الخدمات الجامعية وإطاراتها والأمين العام للجامعة وضيوف شرف من تونس وموريتانيا وفلسطين وأساتذة وفنانين ومختصين في المسرح. وجمع غفير من الطلبة والمهتمين بالفن المسرحي ويتضمن المهرجان تسعة مشاركين في المنافسة وعرض شرفي لدولة تونس ،كما يتضمن عدة ورشات ورشة الكتابة المسرحية ورشة إعداد ممثل، ورشة السينوغرافية، وورشة الاخراج.
يهدف المهرجان الوطني الجامعي للمونولوج
إلى ترسيخ قيم كبرى في محبة الوطن والافتخار بالانتماء للأمة ومد جسور التواصل والتعارف بين أبناء الوطن الواحد،
وتحصين عناصر الهوية الوطنية بما يحفظ أفكار الشباب، كما يعطي فرصة للابداع الفني في الوسط الجامعي وزرع روح الإخاء والمحبة بين الطلبة، كما يساهم في اكتشاف المواهب لدى الطلبة وصقلها، وميلاد اهتمامات جديدة للطلبة وخاصة فن المسرح.
 
 
 
[robo-gallery id=”18769″]

 

Plus d'articles

عرض منحة الفيتنام

عرض منحة الفيتنام عرض المنحة المقدم من جامعة الصناعة والتجارة في مدينة هوشي منه فيتنام . يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج والشروط وإجراءات التسجيل على الملفات المرفقة:  للراغبين في التقديم، يرجى ملء الاستمارة الالكترونية التالية:   https://forms.gle/Cjs5U3P72yLJZLps7