توظيف 217 أستاذا جديدا بجامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

توظيف 217 أستاذا جديدا بجامعة الوادي
 
تسلم اليوم 03-09-2023 زهاء 217 أستاذ جديدا  –قسم ب- من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه من فئة غير الأجراء محاضر تنصيبهم في احتفالية أشرف عليها السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي بقاعة المحاضرات الكبرى أبو القاسم سعد الله وحضرها نوابه للبيداغوجيا والعلاقات الخارجية والتكوين في الطور الثالث والبحث العلمي والتنمية والاستشراف وعمداء الكليات والمكلفون بالدراسات ومختلف إطارات الجامعة. 
وقدم السيد مدير الجامعة خلال كلمته التوجيهية تهانيه للأساتذة الجدد الذين استوفوا شروط التوظيف ودعاهم إلى توخي سلوك الأستاذ المثالي أثناء التدريس وخلال علاقاتهم مع زملائهم والطلبة ومع مسؤولي كلياتهم ومع الإدارة الجامعية. واعتبر مدير الجامعة بأن توظيف هذا العدد الضخم لأول مرة بجامعة الوادي يعتبر سابقة تاريخية ونوعية بالنظر إلى الإضافة النوعية المنتظرة منهم في مختلف تخصصاتهم. كما دعاهم إلى الافتخار بهذه الوظيفة النبيلة وبالانتماء إلى الجامعة والمحافظة على الوطن والدولة. كما حثهم على المشاركة في شتى المشاريع البحثية والمشاركة في التظاهرات العلمية ونشر مقالاتهم الأكاديمية مع تحفيزهم بأن نشر مقال واحد في مجلة متقدمة من صنف (أ+) يقابله الاستفادة من تربص بالخارج.
واطلع بالمناسبة الأساتذة الجدد على مختلف البرامج التكوينية البيداغوجية والقوانين البيداغوجية الجديدة وعن وبرنامج التكوين الحضوري وعن بعد وبرنامج التكوين في اللغة الانجليزية والرقمنة ونشاط الحاضنة الجامعية والمنح والتربصات والتظاهرات العلمية قدمها نواب السيد المدير والمكلفون بالدراسات والرقمنة والحاضنة ومنسق التكوين عن بعد. ورئيس لجنة أخلاقيات المهنة. كما قام الأساتذة الجدد بزيارة كلياتهم التي تم توجيههم إليها والمقدرة بثماني كليات.


 
 
 

ألبوم صور الحدث

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

المزيد من المقالات

الأحداث الجامعية
الأمين العام لجامعة الوادي يعقد اجتماعا تحضيريا لحفل اختتام الموسم الجامعي 2024/2023

الأمين العام لجامعة الوادي يعقد اجتماعا تحضيريا لحفل اختتام الموسم الجامعي 2024/2023  بتوجيه من السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي عقد اليوم 12 جوان 2024 السيد الأمين العام للجامعة الدكتور شوقي مدلل اجتماعا تنسيقيا تحضيرا لحفل اختتام السنة الجامعية 2023-2024 بقاعة الاجتماعات بالادارة المركزية وبحضور السادة الأمناء العامين للكليات وممثل المديرية الفرعية للأنشطة والخلية المركزية للإعلام والاتصال للجامعة ومنسق حفل الختام الدكتور عبد الحميد فرج والمديرة الفرعية للوسائل والصيانة ومسؤول المركز السمعي البصري ورئيس مصلحة النظافة. وافتتح السيد الامين العام للجامعة اللقاء مشيرا الى الأهمية البالغة للحدث وترسيخ تقاليد جامعة الوادي في تميزها وإبداعها كما شدد السيد