جامعة الوادي تنشط حملة تحسيسية لتلاميذ البكالوريا حول جديد إجراءات التسجيل للموسم الجامعي القادم 2022-2023 شرعت اليوم الأحد 08 ماي 2022 جامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي عبر نيابة مديرية الجامعة للتكوين العالي في الطورين الأول والثاني والتكوين المتواصل والشهادات والتكوين العالي في التدرج في القيام بحملة بيداغوجية تحسيسية بالتنسيق مع مديرية التربية لفائدة تلاميذ أقسام البكالوريا عبر ثانويات الولاية تستمر إلى غاية نهاية الشهر.وتندرج هذه الحملة التحسيسية التي انطلقت من ثانوية عبد العزيز الشريف كما أوضح السيد نائب مدير الجامعة المكلف بالتكوين العالي للطورين الأول والثاني البروفيسور بشير مناعي في إطار شرح محتوى المنشور الوزاري الجديد المتعلق بالكيفيات والإجراءات الجديدة …
Publicité pour un prêt à la consommation
Forum national sur la prévention et la lutte contre les crimes d'enlèvement
Forum de formation virtuel pour le système de santé mentale en Algérie