اعلان المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)

شارك المقال في صفحتك

اعلان المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)

 يسر المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO). الإعلان عن توفر منصب شاغر بصفة مدير برنامج (P3) ضمن قسم التكنولوجيا – إدارة الملكية الفكرية في خدمة المبتكرين – قطاع الملكية الفكرية والنظم البيئية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول:
متطلبات المنصب،
المسؤوليات،
وكيفية التقديم،
يرجى زيارة الموقع الرسمي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية:
 
ملاحظة هامة: بعد التسجيل عبر الموقع الرسمي أعلاه، يرجى من المشاركين إيداع نسخة عن ملف التسجيل مرفوقا بالسيرة الذاتية ،وذلك على مستوى نيابة مديرية الجامعة للعلاقات الخارجية:  قبل 08 جانفي 2025.

المزيد من المقالات

إطلاق كلية جديدة للتصميم بجامعة طوكيو (UTokyo)

إطلاق كلية جديدة للتصميم بجامعة طوكيو (UTokyo) تعلن جامعة طوكيو – UTokyo عن افتتاح كلية جديدة متخصصة في مجال التصميم، وذلك في إطار توسيع عروضها الأكاديمية وتعزيز التبادل الثقافي والعلمي على المستوى الدولي.  ستُقدَّم برامج هذه الكلية باللغة الإنجليزية، وهي مفتوحة أمام الطلبة اليابانيين والدوليين الراغبين في دراسة تخصص التصميم وفقًا لأعلى المعايير الأكاديمية العالمية.  يشكل هذا البرنامج فرصة فريدة للطلاب من مختلف أنحاء العالم لاكتساب معارف وخبرات نوعية في مجال التصميم داخل واحدة من أرقى الجامعات الآسيوية والعالمية. ندعو الطلبة المهتمين بمجال التصميم والراغبين في الدراسة باليابان إلى الاطلاع على تفاصيل البرامج المتاحة وشروط القبول عبر الموقع الرسمي للجامعة.

فتح باب الترشح لبرنامج “فولبرايت لمساعدي تدريس اللغات الأجنبية FLTA” – الولايات المتحدة الأمريكية 2025-2026

فتح باب الترشح لبرنامج “فولبرايت لمساعدي تدريس اللغات الأجنبية FLTA” – الولايات المتحدة الأمريكية 2025-2026 تُعلن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر عن فتح باب الترشح للاستفادة من منح برنامج “Fulbright Foreign Language Teaching Assistant (FLTA)” للسنة الأكاديمية 2025-2026. هذا البرنامج موجه لاساتذة اللغة الانجليزية ويهدف إلى تعزيز معرفة الأمريكيين باللغات والثقافات الأجنبية، من خلال استضافة مساعدي تدريس يقومون بتدريس اللغة العربية في الثانويات أو الكليات أو الجامعات الأمريكية لمدة تسعة (09) أشهر.  بالإضافة إلى مهامهم التدريسية، يُمنح المشاركون فرصة الالتحاق بدورات أكاديمية في اللغة الإنجليزية أو الدراسات الأمريكية في مستوى الدراسات العليا، مما يسمح لهم بتطوير معارفهم اللغوية والثقافية. 📎