جاهزية جامعة الوادي لاستقبال طلبتها وانطلاق الدروس

شارك المقال في صفحتك

 
جاهزية جامعة الوادي لاستقبال طلبتها وانطلاق الدروس
 
 
أشرف اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي على اجتماع لضبط اللمسات الأخيرة لاستقبال الطلبة وانطلاق الدروس للموسم الجامعي 2023/2024 بقاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية، وحضر اللقاء السادة نواب مدير الجامعة للبيداغوجيا البروفيسور بشير مناعي وللبحث العلمي البروفيسور بوبكر منصور وللخارجية البروفيسور قده الحبيب  وللتنمية والاستشراف البروفيسور عمار زعبي والسادة عمداء الكليات والامين العام للجامعة ومدير ملحقة الطب البروفيسور سمير درويش ورئيس لجنة متابعة الدخول الجامعي الدكتور طارق صماري ونواب العمداء المكلفين بالدراسات .
افتتح السيد مدير الجامعة اللقاء مقدما عرضا لجدول الأعمال حول  سير عملية ما قبل انطلاق الدروس للموسم الجامعي 2023/2024  واستقبال الطلبة، ليعطي الكلمة لنائب مدير الجامعة للبيداغوجيا  الذي قدم عرضا شاملا حول تسجيلات الطلبة التي اكتملت 100/100 وعمليات التحويل المنجزة واصدار البطاقة التقنية للوحدات والمعاملات لكل تخصص لجميع الكليات مشيرا ان كل قوائم الطلبة مسجلة ضمن نظام البروقراس و كل العمليات البيداغوجية منجزة، مؤكدا على جاهزية الجامعة لاستقبال طلبتها ومزاولة دروسهم.
 وقدم السادة عمداء الكليات عروضا مفصلة حول جاهزية كل كلية واستعدادهم التام للدخول الجامعي 2023/2024 ، مؤكدين على ضبط كل العمليات التقنية والبيداغوجية من تسجيلات وتحويلات الطلبة، الرزنامة الزمنية للأساتذة، وقوائم التفويج، وقاعات التدريس . وشدد السيد مدير الجامعة على ضرورة إحترام الرزنامة المبرمجة للاساتذة وتوفير ظروف مميزة لاستقبال طلبتنا وأكد على ضرورة المتابعة المباشرة والتوجيهات لكل التفاصيل المذكورة التي تخص كل طلبة السنة الاولى بشكل خاص .
وقدم  مدير ملحقة الطب عرضا  لكل التفاصيل الخاصة بالملحقة من مواد التدريس والاساتذة ورزنامتهم الزمنية وتجهيزاتها وكل الامكانيات متوفرة وجاهزية الملحقة لانطلاق الموسم الجامعي، وباقتراح من السيد مدير الجامعة سيقام حفل افتتاح  خاص على شرف طلبة الطب يوم الأحد 24سبتمبر 2023.
كما اكد مسؤول لجنة متابعة الدخول الجامعي على حسن سير العملية وكل التحضيرات بمجالاتها المختلفة، مبينا جاهزية كل الكليات لاستقبال الطلبة وانطلاق الدروس يوم السبت 23 سبتمبر 2023 
ليأخذ الكلمة نائب مدير الجامعة للبحث العلمي مقدما عرضا حول الدكتوراه والملتقى الدولي الدكتورالي وعملية التحضير العلمية واللوجستية.
وبعد مناقشات والعروض المختلفة التي مست كل التفاصيل أكد مدير الجامعة على اهمية تقديم تكوين نوعي وان كل الظروف متوفرة، وجاهزية جامعة الشهيد حمه لخضر كما عودتنا لاستقبال طلبتها وانطلاق دروسهم بتميز ونجاح.

 

ألبوم صور الحدث

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

المزيد من المقالات

دعوة للترشح لبرنامج التدريب الماليزي للتعاون الفني (MTCP) لعام 2024

دعوة للترشح لبرنامج التدريب الماليزي للتعاون الفني (MTCP) لعام 2024 يهدف هذا البرنامج إلى دعم الطلاب الجزائريين الراغبين في متابعة دراسات الماجستير في الجامعات العامة والخاصة في ماليزيا. يجب أن تتوفر في المرشحين الشروط التالية: أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس. أن يكون عمره أقل من 45 سنة في يوم التقديم. أن يكون لديه مستوى في اللغة الإنجليزية بمعدل 6.0 في اختبار IELTS أو 60 في اختبار TOEFL. يُرجى من الطلاب المهتمين زيارة الرابط التالي: https://mtcp.kln.gov.my/scholarship وتقديم طلباتهم قبل تاريخ 14 يوليو 2024. لذلك، نرجو منكم نشر هذا البرنامج على نطاق واسع في جميع المؤسسات الجامعية وتزويدنا بقائمة الطلاب الذين تقدموا للترشح لهذا البرنامج.

زيارات افتراضية للمؤسسة الجامعية 2024 / 2025

زيارات افتراضية للمؤسسة الجامعية 2024 / 2025 مطوية التسجيلات 2024-2025 صفحات الفايس بوك التواصل عبر الفيديو التواصل عبر الرسائل الميدان الكلية العلوم والتكنولوجيا 011 كلية التكنولوجيا علوم الطبيعة والحياة 041  كلية علوم الطبيعة والحياة   آداب ولغة فرنسية 841  كلية الآداب واللغات آداب ولغة انجليزية 821 آداب ولغة عربية 122   العلوم الإنسانية  912  كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية العلوم الإجتماعية 932   العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 611  كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير   الحقوق 711  كلية الحقوق والعلوم السياسية علوم سياسية 722   علوم المادة 021  كلية العلوم الدقيقة رياضيات وإعلام آلي 031   علوم اسلامية 941  كلية