مجمع الجديد الاعلامي يحيي ذكرى تأسيسه الثامنة عشرة  بالتنسيق مع جامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

مجمع الجديد الاعلامي يحيي ذكرى تأسيسه الثامنة عشرة  بالتنسيق مع جامعة الوادي 

 
أحتضنت يوم 26 فيفري 2023 جامعة الشهيد حمه لخضر  احتفالية مجمع الجديد الإعلامي بولاية الوادي  بالذكرى السنوية الثامنة عشرة لتأسيس جريدة الجديد والتي نظمت بالتنسيق مع الجامعة بقاعة المحاضرات الكبرى أبوالقاسم سعدالله.
وحضر الاحتفالية السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي وأعضاء الأسرة الجامعية وطلبة قسم الإعلام والإطارات الولائية الأمنية والمدير العام لجريدة الواحات  والأسرة الاعلامية  من داخل الولاية وخارجها ومن دولة تونس وليبيا فضلا عن عدد من مراسلي الجريدة عبر ولايات الوطن.
وقد رحب مدير الجامعة بالحضور الكريم ،كما نوه بالدور والأهمية الكبيرة للإعلام ولهذا المجمع بشكل خاص الذي أمضى  18  سنة من العمل الجاد والإرادة  ،كما أشاد بالإنجازات  الكبيرة التي حققها هذا المجمع، وأشار  لهذا الحدث المتميز  والسعي لتحقيق الريادة لهذه الولاية في مجال الإعلام وغيره من المجالات .
كما رحب مدير مجمع الجديد الأستاذ أحمد رزاق لبزة بالحضور وأشار الى انطلاقة تأسيسها كأول مؤسسة اعلامية في الجنوب و السعي لتطوير هذه الجريدة التي تحولت الى مجمع إعلامي ضخم يحتوي الى جانب الجريدة على قناة إذاعية مرئية وأسبوعية تصدر بالجنوب الغربي ومؤسسة توزيع الصحف.
وتخلل هذا الحدث المتميز عرض بورتريه يتحدث عن المسار الطويل لهذا الصرح الاعلامي الكبير لمجمع الجديد الإعلامي.
وكرم مجمع الجديد بالمناسبة السيد مدير الجامعة وعائلة الصحفي الراحل كريم بوسالم وأفراد العائلة الاعلامية لمجمع الجديد من صحفيين وتقنيين وعمال وبعض أصدقاء المؤسسة.
 
 
 
[robo-gallery id=”18667″]

 

المزيد من المقالات