loading

اللجنة الوزارية لمتابعة تعليم المواد الأفقية تشيد بتميز جامعة الوادي

اللجنة الوزارية لمتابعة تعليم المواد الأفقية تشيد بتميز جامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

اللجنة الوزارية لمتابعة تعليم المواد الأفقية تشيد بتميز جامعة الوادي

أشرف اليوم 30 افريل 2023 نائب مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور بشير مناعي وبمشاركة اللجنة الوزارية الوطنية المكلفة بتقييم عملية التعليم عن بعد في المواد الأفقية عبر تقنية التحاضر عن بعد بقاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية
وبحضور كل من رئيس لجنة تكوين ومتابعة التعليم عن بعد في المواد الأفقية والسادة نواب العمداء المكلفون بالبيداغوجبا ومنسقين الكليات و وحدات المتابعة ومسؤول منصة مودل بالإضافة الى أساتذة مشاركين في الدروس المكثفة ومتابعتها.
حيث قدم السيد نائب مدير الجامعة للبيداغوجيا عرضا موسعا حول سير عملية التدريس ومتابعتها وما تحقق في مجالها، لتطرح اللجنة الوزارية مجموعة من الأسئلة بشقها العلمي والبحثي في ذات التخصص ليتم الاجابة عن كل اسئلة اللجنة من قبل السادة المشاركين في اللقاء ومن خلال ما قدم وما توصلت إليه اللجنة الوزارية في تقييمها المستمر، أشادت بتميز جامعة الوادي والتي تعمل جادة وعبر توصيات السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي من أجل ضمان السير الحسن لعملية التعليم عن بعد في المواد الأفقية والتي إعتمدت المعايير المحققة من خلال:
– اعتماد التعليم عن بعد: سيناريو التدريس
– سير عملية التعليم عن بعد : تجميع الدروس المقدمة باللغة الإنجليزية ، السيناريو التنظيمي ، مقاطع فيديو
– التنظيم والمتابعة: مكونات و عمل وحدات المتابعة ، و تحفيز الأعضاء
– جودة التعليم : هيكلة الدروس على المنصة وإمكانية التتبع ، وتثمين الجهود.
وفي آخر اللقاء قدمت اللجنة الوزارية لمتابعة تعليم المواد الأفقية عن بعد أن ما حققته جامعة الشهيد حمه لخضر عمل مميز و ممتاز بنسبة 81.82%. كنطاق تقييمي للجنة المتابعة الجامعية لجامعة الوادي.

 

المزيد من المقالات

الأحداث الجامعية
مدير الجامعة يلتقي مع ممثلي النقابات العمالية

مديـر الـجامعة يلتقـي مع ممثلي الـنقابات الـعمالية   عقد يوم 06 ماي 2024 مدير جامعة الشھيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي لقاء مع ممثلي النقابات العمالية بجامعة الوادي. وحضر اللقاء السيد الأمين العام للجامعة الدكتور شوقي مدلل ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية الدكتور ھيمة عبد القادر ، ورئيس الإتحادية الوطنية لأساتذة التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور قديري عبد الكريم ، ورئيس المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور الزين يونس، ورئيس النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي التعليم العالي السيد ميدة نبيل ورئيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين السيدة ھاجر عطاطفة. وافتتح الجلسة السيد مدير الجامعة مرحبا بالحضور شاكرا لھم تلبية الدعوة مثمنا المجهودات المبذولة من طرف النقابات ودعمهم الدائم للجامعة والأسرة الجامعية، كما ثمن العمل الذي قامت وتقوم به لجنة الخدمات الإجتماعية في إطار المرافقة الإجتماعية لمنتسبي الجامعة وأكد السيد مدير الجامعة على ضرورة العناية برقمنة عمل لجنة الخدمات الإجتماعية وكل إحتياجات الأسرة الجامعية. وقدّم رئيس لجنة الخدمات الإجتماعية عرضا حول مختلف النشاطات المُقدمة من طرف اللجنة، وثمنت جميع النقابات عمل لجنة الخدمات الإجتماعية في كل ما يواكب إحتياجات الأسرة الجامعية. و من خلال ھذا اللقاء تم التطرق إلى دراسة ومناقشة متفرقات مختلفة. … Read More

ENG FRتربص قصير المدى
AR