loading

جامعة الوادي تشارك في منتدى ساحل الدولي للغات

شارك المقال في صفحتك

جامعة الوادي تشارك في منتدى ساحل الدولي للغات

شاركت جامعة الشهيد حمه لخضر في منتدى ساحل الدولي للغات الذي نظمته يوم 9 مارس 2023 مدرسة ساحل الخاصة لتعليم اللغات بوادي سوف بالتنسيق مع الجامعة بمنتجع الغزال الذهبي.
وقد مثل السيد مدير الجامعة في هذه الفعالية نائبه للعلاقات الخارجية البروفيسور الحبيب قدة الذي أكد في كلمته أن الجامعة متفتحة على محيطها الاجتماعي والثقافي من خلال تشجيعها وتدعيمها لمثل هذه المبادرات الطيبة المتعلقة بوضع اللغات الاجنبية وتعلمها واكتسابها في الجزائر عامة والجنوب خاصة من طرف التلاميذ والطلبة معبرا عن استعداد الجامعة ومديرها البروفيسور عمر فرحاتي عن دعمه الكامل لمثل هذه الفعاليات التي تعود بالفائدة على الجميع.
كما حضر الفعالية عميدة كلية الآداب واللغات البروفيسورة دلال وشن، ونائبها للدراسات الدكتور ناصر دحدة الذي قدم بالمناسبة مداخلة علمية في الموضوع بالاضافة الى رئيس قسم اللغة الانجليزية الدكتور صحراوي بلقاسم ومشاركة الدكتور ميلودي منير بمداخلة قيمة بالفرنسية الى جانب حضور مسؤول الصحافة والنشر بالجامعة الدكتور خليفة قعيد.
وقد رحبت مديرة المدرسة الدكتورة عبيد خديجة عند افتتاح الفعالية بضيوف المنتدى من أساتذة  بداخل وخارج الوطني. كما قدم مدير العلاقات الخارجية للمدرسة ومسؤول المنتدى الاستاذ ناصر الشاذلي موضوع المنتدى ومحاوره وأهميته وأهدافه معتبرا التطرق علميا في هذا المنتدى الى موضوع تعلم اللغات الاجنبية في الجزائر والجنوب خصوصا  يكتسي أهمية قصوى داعيا الجميع الى الاستفادة من المداخلات والنقاشات حولها وهو ما تم بالفعل.
 

المزيد من المقالات

ENG FRتربص قصير المدى
AR