المرتبة الأولى لجامعة معسكر في مسابقة التنشيط على الركح بجامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

المرتبة الأولى لجامعة معسكر في مسابقة التنشيط على الركح بجامعة الوادي    

 
 
 
 
افتكت الطالبة ناصر مروة ممثلة جامعة معسكر المرتبة الأولى في المسابقة الوطنية للتنشيط على الركح التي نظمتها اليوم 14مارس 2023 المديرية الفرعية للانشطة العلمية والثقافية والرياضية بجامعة الشهيد حمه لخضر. كما حصلت على المرتبة الثانية الطالبة رحمة كعوان ممثلة جامعة سطيف2 فيما حازت الطالبة سلمى بوديار من جامعة الوادي على المرتبة الثالثة.
وشارك في هذه المسابقة الوطنية في طبعتها الرابعة التي جرت بقاعة المحاضرات الكبرى أبوالقاسم سعدالله 10 مترشحين تم انتقاؤهم من مجموع 181 مشاركا يمثلون 45 مؤسسة جامعية.
وتهدف المسابقة إلى اكتشاف المواهب الطلابية في فن التنشيط وتوظيفها في مختلف الانشطة بالإضافة إلى ترسيخ الذاكرة الوطنية لدى الطلبة.
وقد تميزت هذه التظاهرة الثقافية بحضور السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي ونواب مدير الجامعة والامين العام للجامعة وعمداء الكليات والمدير الفرعي للانشطة وأعضاء لجنة التحكيم وممثل الحماية المدنية والاسرة الجامعية من أساتذة وطلبة.
وفي كلمته الافتتاحية لانطلاق التظاهرة رحب السيد مدير الجامعة بالحضور شاكرا السيد الامين العام للجامعة والمدير الفرعي للانشطة على المجهودات المبذولة لإنجاح للتظاهرة ، ودعا الى تكوين واستغلال هذه المواهب ومرافقتهم وتطوير مواهبهم واستثمارهم مستقبلا في المجالات التنشيطية المختلفة متمنيا التوفيق والتميز لهذه الفعالية ذات الطابع الثقافي.
ومن جهته قدم عميد كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية كلمة ترحيبية للحضور وبكل المشاركين في المسابقة من مختلف المؤسسات الجامعية. كما عبرت الدكتورة كريمة عباد بصفتها صحافية واعلامية وهي ضمن لجنة التحكيم عن سعادتها لوجودها ضمن اللجنة وفي هذه التظاهرة، كما أثنت على المستوى التنظيمي والدقة والمنهجية في التنظيم ومنحها العلامة الكاملة لجامعة الوادي لتنظيمها للمسابقة متمنية التوفيق لكل المشاركين.
وتكونت لجنة التحكيم من رئيسة اللجنة الدكتورة قيطة فاطمة الزهراء والأعضاء الدكتور سعد مردف والدكتورة كريمة عباد صحفية واعلامية بجامعة الجزائر 2 والدكتور أحمد غربي صحفي واستاذ بجامعة الجزائر 2.
وقد اعتمدت لجنة المسابقة عدة معايير دقيقة بسلم تنقيطي منها الاداء الصوتي والهيئة واللباس والكاريزما والارتجالية والتحضير الجيد وذلك قبل أن تعلن عن النتائج المذكورة للفائزات الثلاث. كما تم بالمناسبة تكريم الفائزات بجوائز وهدايا قيمة من طرف الجامعة.

المزيد من المقالات

دعوة للترشح لبرنامج التدريب الماليزي للتعاون الفني (MTCP) لعام 2024

دعوة للترشح لبرنامج التدريب الماليزي للتعاون الفني (MTCP) لعام 2024 يهدف هذا البرنامج إلى دعم الطلاب الجزائريين الراغبين في متابعة دراسات الماجستير في الجامعات العامة والخاصة في ماليزيا. يجب أن تتوفر في المرشحين الشروط التالية: أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس. أن يكون عمره أقل من 45 سنة في يوم التقديم. أن يكون لديه مستوى في اللغة الإنجليزية بمعدل 6.0 في اختبار IELTS أو 60 في اختبار TOEFL. يُرجى من الطلاب المهتمين زيارة الرابط التالي: https://mtcp.kln.gov.my/scholarship وتقديم طلباتهم قبل تاريخ 14 يوليو 2024. لذلك، نرجو منكم نشر هذا البرنامج على نطاق واسع في جميع المؤسسات الجامعية وتزويدنا بقائمة الطلاب الذين تقدموا للترشح لهذا البرنامج.

زيارات افتراضية للمؤسسة الجامعية 2024 / 2025

زيارات افتراضية للمؤسسة الجامعية 2024 / 2025 مطوية التسجيلات 2024-2025 صفحات الفايس بوك التواصل عبر الفيديو التواصل عبر الرسائل الميدان الكلية العلوم والتكنولوجيا 011 كلية التكنولوجيا علوم الطبيعة والحياة 041  كلية علوم الطبيعة والحياة   آداب ولغة فرنسية 841  كلية الآداب واللغات آداب ولغة انجليزية 821 آداب ولغة عربية 122   العلوم الإنسانية  912  كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية العلوم الإجتماعية 932   العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 611  كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير   الحقوق 711  كلية الحقوق والعلوم السياسية علوم سياسية 722   علوم المادة 021  كلية العلوم الدقيقة رياضيات وإعلام آلي 031   علوم اسلامية 941  كلية