loading

مدير جامعة الوادي يجتمع بنقابة الاتحادية الوطنية لأساتذة التعليم العالي 

مدير جامعة الوادي يجتمع بنقابة الاتحادية الوطنية لأساتذة التعليم العالي 

شارك المقال في صفحتك

مدير جامعة الوادي يجتمع بنقابة الاتحادية الوطنية لأساتذة التعليم العالي 
اجتمع اليوم 28-09-2022 مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي بالأمين العام لنقابة الاتحادية الوطنية لجامعة الوادي الدكتور عبد الكريم قديري وأعضاء مكتب ومجلس النقابة.
وجاء هذا الاجتماع في إطار اللقاءات الدورية التي ينظمها السيد مدير الجامعة مع الشركاء الاجتماعيين عند بداية كل موسم دراسي حول مختلف شؤون الأسرة الجامعية.
 وتشكل الطاقم الممثل للإدارة من نواب مدير الجامعة المكلفين بالعلاقات الخارجية، وبالطور الأول والثاني، وبالتنمية والاستشراف، والمدير الفرعي للأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية، والمديرة الفرعية للميزانية  والمحاسبة، ورئيس مصلحة المستخدمين، ونائب رئيس مديرية الفرعية للوسائل. أما أعضاء مكتب ومجلس النقابة الحاضرون في اللقاء فهم:أحمد فرحات، محمد السعيد عقيب، عوين بلقاسم، لطوفة ياسين، محمد الصالح زغدي، حميداتو محمد الناصر، سليماني حمزة.
وتدارس السيد مدير الجامعة مع الشريك الاجتماعي جملة من القضايا الهامة التي تخص الأسرة الجامعية، كما أعطى ملخصا عن الدخول الجامعي الذي تم في ظروف جد حسنة. ومن بين ما طرحته النقابة في الاجتماع عدة قضايا بيداغوجية، وعلمية، ومالية بالإضافة الى وضعية المخابر والتجهيزات العلمية والبيداغوجية والمخابر. ووفي ختام اللقاء شكر مسؤول النقابة البروفيسور عبد الكريم قديري  باسم أعضاء المكتب والمجلس السيد مدير الجامعة على روح المسؤولية والحوار الصريح الذي ساد اللقاء من أجل تذليل التحديات أمام الأسرة الجامعية.

المزيد من المقالات

ENG FRتربص قصير المدى
AR