جامعة الوادي طلبة ملحقة الطب يستأنفون دراستهم

شارك المقال في صفحتك

جامعة الوادي طلبة ملحقة الطب يستأنفون دراستهم

استأنف اليوم، 20 جانفي 2025، طلبة ملحقة الطب دراستهم بعد لقاء السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر، البروفيسور عمر فرحاتي، مع الطلبة وعدد من أولياء أمورهم. وقد جاء هذا اللقاء في إطار تعزيز الشراكة بين الجامعة ومحيطها.

وفي زيارته المستمرة للملحقة أكد السيد المدير، رفقة نائبه للبيداغوجيا وعميد كلية علوم الطبيعة والحياة ومدير ملحقة الطب، على أهمية تقديم تكوين عالي المستوى للطلبة، مشيرًا إلى أن جميع الإمكانيات متاحة لدعمهم في مسيرتهم الدراسية وعلى تلبية الوزارة لكل مطالب

المزيد من المقالات

Appel à propositions conjoint 2025 Algérie- Tunisie

Appel à propositions conjoint 2025 Algérie- Tunisie. Dans le cadre de la coopération bilatérale Algéro-Tunisienne, nous vous informons du lancement d’un appel à projets conjoint de recherche et développement, ce programme découle de la convention signée le 21 décembre 2017 entre les Ministères Algérien et Tunisien de l’Enseignement Supérieur et de la Recherche Scientifique, et des résultats de la deuxième session de la Commission mixte tenue à Alger en avril 2025. Les domaines concernés sont les suivants : L’Intelligence Artificielle et technologies avancées. L’Energie. L’Environnement et économie circulaire. L’appel conjoint 2025 a été publié sur le site (www.dgrsdt.dz) de la DGRSDT

الإعلان عن الجائزة العالمية للجودة والتميز في التعليم

الإعلان عن الجائزة العالمية للجودة والتميز في التعليم هو برنامج التكوين عن بعد المٌنظم من قبل مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم، حيث يتعلق موضوعه بالإعلان عن: “الجائزة العالمية للجودة والتميز في التعليم”. في هذا الإطار، يدعو المركز جميع منسوبي قطاع التعليم من أفراد ومؤسسات وخبراء،…إلخ؛ للتسجيل وحضور الورشات التعريفية المبينة في الجدول المرفق، علما أن هذه الجائزة تستهدف جميع مراحل التعليم: العام- الجامعي – الفني – التقني. تأتي هذه الجائزة، انطلاقا من رؤية مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم بأن يكون المرجع الإقليمي الموثوق في جودة التعليم وتميزه، وتأكيدًا لرسالته في تقديم خدمات إبداعية للارتقاء بجودة التعليم