الإعلان للترشح لأجل تصميم مخبر وطني للبحث في قضايا الشباب

شارك المقال في صفحتك

الإعلان للترشح لأجل تصميم مخبر وطني للبحث في قضايا الشباب

يُعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، عن فتح باب الترشح لتوظيف خبير وطني أو دولي قصد تصميم “مخبر وطني مخصص في مجال الشباب” يتضمن : الدعم التقني والمنهجي لتعزيز تمكين الشباب في الجزائر .                                   

   لمزيد من المعلومات الرجاء الإطلاع على الوثيقة المرفقة لهذا الإعلان. يتم تقديم ملف الترشح (السيرة الذاتية، مذكرة منهجية بلغتين، خطة عمل وعرض مالي) مباشرة على الرابط المُبيّن في الوثيقة  :  المرفقة في أجل أقصاه 15 أكتوبر. 2024 

لنتمكن من متابعة الترشح ، يرجى موافاتنا بنسخة من ملف الترشح على العنوان الإلكتروني[email protected] 

 

المزيد من المقالات

نتائج المسابقات والإمتحانات المهنية على اساس الإختبار الصادرة عن مركز الامتحان جامعة باجي مختار عنابة دورة ماي 2025

نتائج المسابقات والإمتحانات المهنية على اساس الإختبار الصادرة عن مركز الامتحان جامعة باجي مختار عنابة دورة ماي 2025 المسابقات والامتحانات المهنية رتبة متصرف مستشار مهني رتبة متصرف رئيسي مهني رتبة متصرف محلل مهني رتبة متصرف مهني رتبة مساعد متصرف مهني رتبة ملحق إدارة رئيس مهني المسابقات والامتحانات على اساس الاختبار رتبة متصرف محلل إختبار رتبة متصرف لذوي الهمم إختبار رتبة ملحق إدارة رئيسي إحتبار رتبة مساعد المكتبات الجامعية إختبار  

فتح باب الترشح لمشاريع التعاون التقني الجزائري – الياباني للسنة المالية 2025-2026

فتح باب الترشح لمشاريع التعاون التقني الجزائري – الياباني للسنة المالية 2025-2026 تُعلن حكومة اليابان، من خلال الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (JICA)، عن فتح باب الترشح لمشاريع التعاون التقني في إطار برنامج التعاون الجزائري – الياباني، وذلك بعنوان السنة المالية اليابانية 2025-2026. وعليه، تدعو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كافة الفاعلين في الوسط الجامعي والبحثي الراغبين في الترشح، إلى إرسال مشاريعهم في صيغة كاملة إلى المديرية العامة للتعاون وتبادل الجامعي، عبر البريد الإلكتروني التالي:[email protected]وذلك في موعد أقصاه 28 جويلية 2025. تعليمات هامة حول تعبئة استمارة طلب التعاون التقني (مرفقة رفقة هذا الإعلان): يجب أن يحتوي عنوان المشروع على عبارة: “The