loading

مدير جامعة الوادي يكرم الاساتذة وطلبة الدكتوراه المتميزين بالنشر في المجلات العالمية

مدير جامعة الوادي يكرم الاساتذة وطلبة الدكتوراه المتميزين بالنشر في المجلات العالمية

شارك المقال في صفحتك

مدير جامعة الوادي يكرم الاساتذة وطلبة الدكتوراه المتميزين بالنشر في المجلات العالمية        

 
أشرف صبيحة اليوم 15 مارس 2023 ، السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر على احتفالية تكريم مقامة على شرف الأساتذة وطلبة الدكتوراه المتميزين بالنشر في المجلات الأكاديمية العالمية ذات المستوى العالي.
وجرت الاحتفالية بقاعـــة المحاضرات الكبرى الدكتور ابو القاسم سعد الله بحضور السادة نواب مدير الجامعة والأمين العام للجامعة وعمداء الكليات و رئيس لجنة الخدمات الجامعية ومدير المركز المكثف للغات ومدير الحاضنة ورئيس لجنة خمس نجوم ومدير المقاولاتية ومسؤول النشريات الأكاديمية وكذا الاساتذة و طلبة الدكتوراه.
وقد رحب السيد مدير الجامعة بالحضور معبرا عن سعادته بهذا الحفل التكريمي ،حيث أثنى على جهود الاساتذة وطلبة الدكتوراه المساهمين الذين يستحقون كل التقدير والاهتمام في سبيل تطوير الجامعة في مجال البحث العلمي والاكاديمي .
ومن جهته نائب مدير الجامعة المكلف بالعلاقات الخارجية رحب بالحضور شاكرا الاساتذة والطلبة الذين قدموا تحسين مرئية الجامعة والتقدم في التصنيف ،كما قدم لمحة عن حيثيات التكريم الذي يعتمد أساسه على مستوى قاعدة البيانات الشهيرة سكوبيس،والاساتذة الذين تم ترقيتهم إلى رتبة استاذ تعليم عالي والنشريات العلمية وتكريم خاص لطلبة الدكتوراه الذين ساهموا في النشريات ذات المستوى العالي ،كما أشار بهذه المناسبة إلى إعطاء منحة للتربص بالخارج لكل طالب او استاذ من الكليات التقنية الثلاثة الذين ينشرون مقالا في نشرية من صنف أ+ ( A+) . أما بالنسبة لباقي الكليات الأخرى فيستفيد أساتذتها وطلبتها من المنح نفسها عندما تنشر مقالاتهم في نشريات من صنف أ (A) .
كما شهدت الاحتفالية تقديم تكريم خاص بهدايا قيمة من طرف رئيس لجنة الخدمات الجامعية الدكتور هيمة عبد القادر للثلاثة الأوائل الاكثر إنتاجا في النشر العالمي وهم الأستاذ بن حوه بوبكر والأستاذ عطية محمد الهادي والأستاذ بن عتوس الجيلاني. كما كُرم الأستاذ درويش سمير على ترقيته إلى درجة استاذ تعليم عالي وتكريم خاص كأغزر أستاذ انتاجا لمقالاته في النشريات على المستوى الوطني في تخصصه البيولوجيا.
هذا وقد تم أيضا تكريم 26 أستاذا مؤهلين إلى رتبة أستاذ تعليم عالي وتكريم 10 من طلبة الدكتوراه الذين ساهموا بمقالات في النشريات الدولية ذات المستوى العالي إلى جانب تكريم الأساتذة الباحثين العشرة الأوائل على مستوى قاعدة البيانات الشهيرة سكوبيس وهم كالآتي:
1-الأستاذ بن حوه بوبكر كلية التكنولوجيا (80)A أي اكثر من 80 مقالا في نشريات من صنف A.
2-الأستاذ عطية محمد الهادي كلية العلوم الدقيقة A+(15), A (45), B(10)
3-الاستاذ بن عتوس الجيلاني كلية التكنولوجيا (+50)A (05), B.
4-الاستاذ رحال عشور كلية العلوم الدقيقة مجموعة من النشريات .
5-الاستاذ رغيوة عبد الله كلية التكنولوجيا A (03), B(02) .
6-الاستاذ لعويني صلاح الدين كلية التكنولوجيا (55)A (50), B .
7-الاستاذ ضو جمال كلية العلوم الدقيقة مجموعة من النشريات .
8-الاستاذ زلومة العيد كلية التكنولوجيا (21)A (17), B .
9-الاستاذ هيمة عبد القادر كلية التكنولوجيا A (08), B(12) .
10-الاستاذ العانز التهامي كلية العلوم الدقيقة A+(3), A (08),B (05) .
11-الاستاذة الاسود زهرة كلية العلوم الاجتماعية والانسانية (1) A (1), B
وقد اختتمت الاحتفالية بكلمة للسيد مدير الجامعة هنأ فيها الأساتذة والطلبة المتميزين شاكرا إياهم باسم الأسرة الجامعية على جهودهم العلمية وبحوثهم القيمة التي أسهمت في رفع مستوى الجامعة علميا على المستوى الوطني والدولي
 
 

المزيد من المقالات

ENG FRتربص قصير المدى