loading

عميد كلية الطب بباتنة يزور ملحقة الطب الجديد بجامعة الوادي

عميد كلية الطب بباتنة يزور ملحقة الطب الجديد بجامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

عميد كلية الطب بباتنة يزور ملحقة الطب الجديد بجامعة الوادي
 
استقبل اليوم 05-09-2023 مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي بالإدارة المركزية وفدا رفيع المستوى من كلية الطب بجامعة باتنة يقوده عميد الكلية الأستاذ بن عباس المنصف المختص في الطب الشرعي؛ وذلك في إطار زيارة عملية لملحقة الطب الجديدة التابعة لكلية الطب المذكورة.
وحضر حفل الاستقبال السادة نواب مدير الجامعة والأمين العام للجامعة وعميد كلية البيولوجيا والمكلف بتسيير ملحقة الطب. وقد رافق عميد كلية الطب في هذه الجولة العملية  رئيسة قسم الطب الأستاذة قرفي مريم المختصة في الطب الشرعي ورئيس المجلس العلمي البيداغوجي للسنة أولى طب الأستاذ عنون سمير المختص في علم الأنسجة والخلايا والأجنة.
وقد اطلع الوفد الضيف بمعية الوفد الإداري والبيداغوجي لجامعة الوادي على مرافق ملحقة الطب الجديدة وطاف بمختلف مخابرها وحجراتها الدراسية ومكتبة المطالعة حيث قدم له نائب المدير للتنمية والاستشراف وطاقم ملحقة الطب شروحات وافية عن مدى التحضيرات البيداغوجية والهيكلية لاستقبال الطلبة.
وقد عبر عميد كلية الطب بن عباس المنصف لوفد جامعة الوادي عن إعجابه ورضاه عن المجهودات المبذولة التي لاحظها والتجهيزات المتوفرة لضمان انطلاقة ممتازة لطلبة السنة أولى طب المقدر عددهم بنحو 150 طالبا جديدا مشيدا بالدور الفعال والتعاون الايجابي للسيد مدير جامعة الوادي وطاقمه الاداري والبيداغوجي والعلمي في بعث هذه الملحقة والعمل على إنجاح التكوين الطبي بها. كما قدم في إحدى القاعات المخبرية توجيهات عملية حول كيفية تسيير الدروس النظرية والتطبيقية بين الأستاذ والطلبة إلى جانب تقديمه نصائح وإرشادات مهمة كفيلة بضمان تكوين نوعي في مجال الطب مشيرا إلى أن كلية الطب بباتنة تعد من أوائل الكليات المتقدمة في المجال. ولذلك -كما قال- سيبذل طاقم كلية الطب المسؤول عن الملحقة  كل جهودهم في دعمها  بأساتذة مختصين من الكلية وبكل الامكانات البيداغوجية والبحثية المتاحة موضحا بأن الوفد سيقوم بزيارة ثانية للملحقة عند انطلاق الموسم الدراسي مع استمرار مرافقة الطلبة والأساتذة لضمان تكوين طبي ممتاز.
واختتم الوفد الضيف جولته بعقد جلسة عمل مع طاقم ملحقة الطب حيث تدارس الطرفان البرنامج البيداغوجي والعلمي المقترح لسير الدروس النظرية والتطبيقية  لطلبة السنة أولى طب.


 

 
 

ألبوم صور الحدث

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

المزيد من المقالات

ENG FRتربص قصير المدى