ابرام اتفاقية اطار بين جامعة الوادي وجامعة الجزائر 2

شارك المقال في صفحتك

ابرام اتفاقية اطار بين جامعة الوادي وجامعة الجزائر 2
 
 
 
أشرف اليوم 5 فيفري 2023 كل من مدير جامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي- البروفيسور عمر فرحاتي ومدير جامعة أبو القاسم سعد الله الجزائر 2 البروفيسور السعيد بومعيزة على اتفاقية تعاون مشتركة مابين الجامعتين. 
وقد جرى حفل التوقيع بحضور السادة نائب مدير جامعة الجزائر 2  للعلاقات الخارجية  البروفيسور آسيا قاصد ونائب مدير جامعة سطيف 2 للعلاقات الخارجية البروفيسور نوال عبد اللطيف مامي ونواب مدير جامعة الوادي للعلاقات الخارجية البروفيسور قدة الحبيب والبيداغوجية البروفيسور بشير مناعي, التنمية والاستشراف الدكتور لسود عبد الحليم ونائب المدير للبحث العلمي البروفيسور بوبكر منصور وعمداء الكليات ومديري الدراسات. 
وقد تخلل حفل توقيع الاتفاقية تقديم عرض حول مختلف هياكل ومرافق وإمكانيات جامعة الوادي المتعددة 
وفي كلمته الترحيبية بالوفد تطرق السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر أن هذه الاتفاقية المندرجة ضمن اتفاقية الإطار والتي من شأنها تعزيز العلاقات في مجال البحث العلمي والتعاون في مشاريع الرقمنة والمقاولاتية والتبادل الخبراتي في عدة تخصصات كما أنها تساهم في إبراز الجامعة الجزائرية على المستوى العالمي.
ليقدم مدير جامعة الجزائر 2 في كلمته شكره الخاص وامتنانه لهذه الحيوية العلمية والبحثية التي تشهدها جامعة الشهيد حمه لخضر بفريقها المتكامل بقيادة فاعلة للاستاذ الدكتور عمر فرحاتي شاكرا من خلاله لكل الأسرة الجامعية كما أكد أن اتفاقية الإطار بين الجامعتين تأتي قصد تطوير البحث العلمي على مستوى الأساتذة والمخابر والطلبة وتبادل الخبرات البحثية وفرق التكوين في الدكتوراه وتحضير الملتقيات الوطنية والدولية والشراكة في البرامج والمشاريع الدولية كما صرحت بذالك البروفيسور اسياء قاصد في حديثها عن مضمون الاتفاقية التي تجمع بين جامعة الجزائر 2 ابو القاسم سعد الله وجامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي-
 
 
 
[robo-gallery id=”16986″]

المزيد من المقالات

دعوة للترشح لبرنامج التدريب الماليزي للتعاون الفني (MTCP) لعام 2024

دعوة للترشح لبرنامج التدريب الماليزي للتعاون الفني (MTCP) لعام 2024 يهدف هذا البرنامج إلى دعم الطلاب الجزائريين الراغبين في متابعة دراسات الماجستير في الجامعات العامة والخاصة في ماليزيا. يجب أن تتوفر في المرشحين الشروط التالية: أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس. أن يكون عمره أقل من 45 سنة في يوم التقديم. أن يكون لديه مستوى في اللغة الإنجليزية بمعدل 6.0 في اختبار IELTS أو 60 في اختبار TOEFL. يُرجى من الطلاب المهتمين زيارة الرابط التالي: https://mtcp.kln.gov.my/scholarship وتقديم طلباتهم قبل تاريخ 14 يوليو 2024. لذلك، نرجو منكم نشر هذا البرنامج على نطاق واسع في جميع المؤسسات الجامعية وتزويدنا بقائمة الطلاب الذين تقدموا للترشح لهذا البرنامج.

زيارات افتراضية للمؤسسة الجامعية 2024 / 2025

زيارات افتراضية للمؤسسة الجامعية 2024 / 2025 مطوية التسجيلات 2024-2025 صفحات الفايس بوك التواصل عبر الفيديو التواصل عبر الرسائل الميدان الكلية العلوم والتكنولوجيا 011 كلية التكنولوجيا علوم الطبيعة والحياة 041  كلية علوم الطبيعة والحياة   آداب ولغة فرنسية 841  كلية الآداب واللغات آداب ولغة انجليزية 821 آداب ولغة عربية 122   العلوم الإنسانية  912  كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية العلوم الإجتماعية 932   العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 611  كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير   الحقوق 711  كلية الحقوق والعلوم السياسية علوم سياسية 722   علوم المادة 021  كلية العلوم الدقيقة رياضيات وإعلام آلي 031   علوم اسلامية 941  كلية