مدير جامعة الوادي يختتم فعاليات المنافسات الرياضية

شارك المقال في صفحتك

مديـر جـامعة الـوادي يختتـم فعاليـات الـمنافسات الـرياضية

تم مساء اليوم الثلاثاء 30 أفريل 2024 وفي إطار الاحتفالات باليوم العالمي للعمال تنظيم احتفالية رسمية أشرفت عليها الاتحادية الوطنية لأساتذة التعليم العالي فرع جامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي.
الاحتفالية تضمنت إقامة حفل توزيع الجوائز على الفائزين في عديد المنافسات الرياضية الفردية و كذا العلمية. الاحتفال جاء على هامش المقابلة النهائية في كرة القدم التي جمعت بين فريقي الإدارة المركزية و كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية الذي افتك لصالحه الكأس. وقد حضر السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي رفقةً نائب السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي الدكتور فارس بلباسي ورئيس الاتحادية الوطنية لاساتذة التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور قديري عبد الكريم رفقة اعضاء المكتب ومنسق الدورة البروفيسور شوقي قدادرة وجمع من الاسرةً الجامعية.
وأعطى السيد مدير الجامعة إشارة انطلاق المقابلة النهائية وتوزيع الجوائز رفقة طاقمه الإداري ولجنة الخدمات الاجتماعية إلى جانب عدد من ضيوف الشرف. النشاط لقي استحسانا واسعا من قبل العديد من المتابعين والمشاركين الذين عبروا عن ارتياحهم لوجود هذه الأنشطة الجوارية الداعمة لمسار الانشطة البيداغوجية. و كانت الاماني بتجدد اللقاء في مواسم قريبة. ولسان حال الجميع يبتهج بالدعاء كل عام و عمال مؤسستنا في خير و عطاء.
 

المزيد من المقالات