loading

جامعة الوادي تشارك في اليوم الوطني للإعلام

شارك المقال في صفحتك

جامعة الوادي تشارك في اليوم الوطني للإعلام 

شاركت جامعة الشهيد حمه لخضر اليوم الاثنين 24 أفريل 2023 في الأسبوع الوطني للإعلام المنظم من طرف مديرية التربية بولاية الوادي، هذا النشاط الذي يرتكز على أبواب مفتوحة لصالح التلاميذ للتعرف أكثر على التوجيه المدرسي والتعليم العالي الذي يشكل حجر أساس بالنسبة لهم ويحدد مستقبلهم.
هذا وقد شاركت جامعة الوادي بوفد هام وتمثيل متميز من طرف كل الكليات المتواجدة على مستوى الجامعة بالإضافة إلى دار المقاولاتية.
تجدر الإشارة إلى أن جناح الجامعة قد شهد إقبالا كبيرا من طرف التلاميذ الذين استفسروا عن التخصصات الموجودة ومآلاتها، وكذا مستشاري التوجيه الذين تواصلوا بشكل كبير مع الأساتذة من أجل فتح آفاق التعاون، بالإضافة إلى الوفد الرسمي الذي تلقى شروحات مفصلة على ما تحويه الجامعة من مقدرات علمية وبيداغوجية وتأطير متميز، ناهيك عن سياسة الإنفتاح على المحيط الاقتصادي والاجتماعي التي تتبناها إدارة الجامعة وعلى رأسها السيد المدير البروفيسور عمر فرحاتي.
للإشارة فإن هذا الأسبوع الإعلامي الذي انطلق اليوم سيستمر إلى غاية 27 أفريل 2023 بثانوية عبد العزيز شريف بوسط المدينة وبمشاركة عديد القطاعات الأخرى ذات العلاقة بقطاعي التربية والتعليم العالي.
 



 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المزيد من المقالات

ENG FRتربص قصير المدى