loading

ناد للغة الانجليزية لأساتذة جامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

ناد للغة الانجليزية لأساتذة جامعة الوادي
 
بادر اليوم 28 نوفمبر 2023 مجموعة من الأساتذة المختصين في اللغة الانجليزية بجامعة حمه لخضر بإنشاء “نادي الأساتذة للغة الانجليزية” خلال جلسة أشرف عليها البروفيسور المكي دراجي، عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية بحضور الأساتذة المؤسسين.
ويأتي تأسيس “نادي اللغة الانجليزية للأساتذة” في إطار تنفيذ مخرجات الندوة الجهوية للشرق التي ما فتئت تشدد على نشر وتعزيز اللغة الانجليزية في الوسط الجامعي. واتخذ هذا النادي
مخبر التحولات القانونية والسياسية بالكلية مقرا له.
وخلال اللقاء تعهد عميد الكلية بتقديم كل الوسائل المادية والمعنوية لإنجاح هذه المبادرة التي تضاف إلى سجلات النجاح للجامعة وتنفيذا -كما قال- لتعليمات السيد مدير الجامعة الذي يشدد في كل المناسبات على أهمية التكوين ونشر اللغة الانجليزية في الوسط الجامعي.
وحسب عضو النادي ومسؤول برنامج تعميم اللغة الانجليزية في الجامعة الأستاذ نصر دحدة فإن هناك عدة أهداف يرغب النادي في تحقيقها منها تعزيز اللغة الانجليزية في الوسط الجامعي، تطوير مهارات التواصل لدى الأساتذة، إحياء اليوم العالمي للغة الانجليزية ودعوة شخصيات عالمية لتنشيط ندوات ولقاءات، إقامة علاقات ثقافية مع المركز الثقافي الأمريكي والمركز الثقافي البريطاني من أجل تعزيز اللغة الانجليزية في الوسط الجامعي وكذا إبرام اتفاقيات شراكة مع الهيئات المحلية والوطنية التي تعنى باللغة الانجليزية وغيرها من الأنشطة التي تخدم أهداف النادي.

 
 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

المزيد من المقالات

ENG FRتربص قصير المدى