جامعة الوادي تنظم ندوة علمية حول الاعلام الثقافي في الجزائر

شارك المقال في صفحتك

جامعة الوادي تنظم ندوة علمية حول الاعلام الثقافي في الجزائر

نظمت اليوم 21 فيفري 2024 جامعة الشهيد حمه لخضر ممثلة في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية قسم الاعلام والاتصال ندوة علمية حول الاعلام الثقافي في الجزائر الأدوار والغايات. قدمت الندوة من طرف المشتغل في الاعلام الثقافي الإعلامي عبد الرزاق جلولي صحفي بالإذاعة الثقافية الجزائرية وصاحب البرامج الثقافية المتعددة والدكتور عبد الله رقيق استاذ علم الاجتماع السياسي ومسؤول خلية الإعلام والاتصال بالجامعة ورئيس قسم الاعلام والاتصال الدكتور قدة حمزة، وحضر الندوة السيد عميد الكلية الدكتور عمار غرايسة ورؤساء الأقسام على مستوى الكلية وعدد من اساتذة الإعلام المختصين وجمع من طلبة الاعلام بالكلية.
وتناولت الندوة دور الإعلام الثقافي في تعزيز قيم الهوية الوطنية وغايات القيم الاجتماعية للأمة كما طرحت محاور تقنية في تصنيف الموضوعات الإعلامية. وفتح نقاش بين مؤطري الندوة والحضور من مختصين أساتذة وطلبة حول الأدوار الثقافية للإعلام ومهام الإعلام الثقافي المتعددة ومجال الاشتغال في الحقل الإعلامي والثقافي.
وفي ختام الندوة العلمية تقدم الإعلامي عبد الرزاق جلولي بشكر خاص للسيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على جهوده في تفعيل الحركة الثقافية بمختلف محاورها على مستوى الجامعة بكل مكوناتها كما أثنى على دور السيد عميد الكلية الدكتور عمار غرايسة وكل اسرة الكلية على هذه الفاعلية المميزة.

المزيد من المقالات

الأحداث الجامعية
الأمين العام لجامعة الوادي يعقد اجتماعا تحضيريا لحفل اختتام الموسم الجامعي 2024/2023

الأمين العام لجامعة الوادي يعقد اجتماعا تحضيريا لحفل اختتام الموسم الجامعي 2024/2023  بتوجيه من السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي عقد اليوم 12 جوان 2024 السيد الأمين العام للجامعة الدكتور شوقي مدلل اجتماعا تنسيقيا تحضيرا لحفل اختتام السنة الجامعية 2023-2024 بقاعة الاجتماعات بالادارة المركزية وبحضور السادة الأمناء العامين للكليات وممثل المديرية الفرعية للأنشطة والخلية المركزية للإعلام والاتصال للجامعة ومنسق حفل الختام الدكتور عبد الحميد فرج والمديرة الفرعية للوسائل والصيانة ومسؤول المركز السمعي البصري ورئيس مصلحة النظافة. وافتتح السيد الامين العام للجامعة اللقاء مشيرا الى الأهمية البالغة للحدث وترسيخ تقاليد جامعة الوادي في تميزها وإبداعها كما شدد السيد