loading

المرتبة الأولى لجامعة الوادي في المسابقة الوطنية لمحامي المستقبل في طبعتها الثانية بجامعة الوادي

المرتبة الأولى لجامعة الوادي في المسابقة الوطنية لمحامي المستقبل في طبعتها الثانية بجامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

المرتبة الأولى لجامعة الوادي في المسابقة الوطنية لمحامي المستقبل في طبعتها الثانية بجامعة الوادي

احتضنت اليوم الاربعاء 6 مارس 2024 جامعة الشهيد حمه لخضر فعاليات الطبعة الثانية من المسابقة الوطنية محامي المستقبل  بعنوان محاكمة افتراضية “حول التصدي لانتشار الجرائم الالكترونية في الوسط الجامعي ومكافحتها” التي تشرف عليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقد اشرف على فعاليات هذا النشاط السيد والي ولاية الوادي والوفد المرافق له من السلطات المدنية والامنية والعسكرية والأسرة الثورية وبمرافقة مجلس قضاء الوادي.
وافتتح السيد مديرجامعة الوادي البروفيسور عمر فرحاتي المسابقة مرحبا بالحضور وشاكرا السلطات المحلية والمدنية والقضائية وعلى رأسهم السيد والي الولاية على الدعم المتواصل و حضورهم المتميز في هذه المسابقة الوطنية كماشدد على ضرورة رفع التحدي والنجاح الدائم لطبتنا ودعم مؤسسات الدولة وخدمة وطننا الغالي وقيادتها وعلى رأسهم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون معبرا عن سعادته بالحدث المتميز والدعم المقدم من قيادة الدرك الوطني مقدما تحية وشكرا خاصا للجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير، مشيرا إلى اهتمام جامعة الوادي بكل المواهب بمختلف مجالاتها كما تمنى السيد مدير الجامعة النجاح والتوفيق لمنظمي المسابقة والمتنافسين.
وتطرق المشرف العام على المسابقه الدكتور الأزهر لعبيدي في كلمته إلى أهداف المسابقه وظروف التحضير الجيد لها وآليات الانتقاء، حيث شاركت في المسابقة 27 جامعة و110 مترشحا تاهل منهم 6 الى الدور النهائي.
لتنطلق بعدها اطوار المحاكمة بعرض شربط فيديو لوقائع الجريمة ثم تتوالى المرافعات للطلبة المترشحين من مختلف جامعات الوطن ،حيث شاركت تحت رقابة لجنة التحكيم المكونة من السادة الدكتور عثمان حويذق رئيسا ،أ.د بن فردية محمد جامعة ورقلة د. بهلول سمية جامعة سطيف د. محمد لمين سلخ جامعة الوادي ، وقد اسفرت النتائج عن فوز الطالبة فارورو زهرة من جامعة الوادي بالمرتبة الاولى
والطالبة علي احلام من جامعة غرداية بالمرتبة الثانية فيما عادت المرتبة الثالثة للطالبة عبد الرحمن رشيدة من جامعة ورقلة اما المرتبة الرابعة فنالتها الطالبة خياري اميمة من جامعة تبسة والمرتبة الخامسة للطالبة مادن فتيحة سعاد من مديرية الخدمات الجامعية بوهران اما المرتبة السادسة فتحصلت عليها الطالبة سهام بوغفالة من جامعة الاغواط.
لتختتم المسابقة بتكريم الطلبة الفائزين ولمن ساهم في نجاحها خاصة مجموعة الدرك الوطني بالوادي وقيادة المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بالوادي.

المزيد من المقالات

ENG FRتربص قصير المدى