loading

جامعة الوادي تنظم ندوة علمية حول الاعلام الثقافي في الجزائر

جامعة الوادي تنظم ندوة علمية حول الاعلام الثقافي في الجزائر

شارك المقال في صفحتك

جامعة الوادي تنظم ندوة علمية حول الاعلام الثقافي في الجزائر

نظمت اليوم 21 فيفري 2024 جامعة الشهيد حمه لخضر ممثلة في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية قسم الاعلام والاتصال ندوة علمية حول الاعلام الثقافي في الجزائر الأدوار والغايات. قدمت الندوة من طرف المشتغل في الاعلام الثقافي الإعلامي عبد الرزاق جلولي صحفي بالإذاعة الثقافية الجزائرية وصاحب البرامج الثقافية المتعددة والدكتور عبد الله رقيق استاذ علم الاجتماع السياسي ومسؤول خلية الإعلام والاتصال بالجامعة ورئيس قسم الاعلام والاتصال الدكتور قدة حمزة، وحضر الندوة السيد عميد الكلية الدكتور عمار غرايسة ورؤساء الأقسام على مستوى الكلية وعدد من اساتذة الإعلام المختصين وجمع من طلبة الاعلام بالكلية.
وتناولت الندوة دور الإعلام الثقافي في تعزيز قيم الهوية الوطنية وغايات القيم الاجتماعية للأمة كما طرحت محاور تقنية في تصنيف الموضوعات الإعلامية. وفتح نقاش بين مؤطري الندوة والحضور من مختصين أساتذة وطلبة حول الأدوار الثقافية للإعلام ومهام الإعلام الثقافي المتعددة ومجال الاشتغال في الحقل الإعلامي والثقافي.
وفي ختام الندوة العلمية تقدم الإعلامي عبد الرزاق جلولي بشكر خاص للسيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على جهوده في تفعيل الحركة الثقافية بمختلف محاورها على مستوى الجامعة بكل مكوناتها كما أثنى على دور السيد عميد الكلية الدكتور عمار غرايسة وكل اسرة الكلية على هذه الفاعلية المميزة.

المزيد من المقالات

ENG FRتربص قصير المدى