كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 فهرس المكتبة

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

بعد تسديد ما قيمته 21 مليار سنتيم مخلفات للأساتذة والموظفين منذ أشهر

 تسديد مخلفات 290 أستاذا بقيمة 8,5 مليار سنتيم

 

في إطار سياسة مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي الرامية إلى تسديد وتسوية مخلفات الأساتذة والموظفين والعمال العالقة منذ سنوات، شرعت مديرية المالية والميزانية حسب المديرة الفرعية للمالية والمحاسبة نادرة الزايز في تسديد مخلفات أكثر من 290 أستاذا بقيمة 8,5 مليار تخصص الترقية في الدرجات، على أن تشمل العملية في القريب الموظفين.

وتأتي هذه العملية نتاج المجهودات المعتبرة التي بذلتها إدارة الجامعة على مستوى الوزارة وعلى المصالح الولائية، وهي العملية الثانية منذ أشهر، حينها تمت تسوية المخلفات المالية للأساتذة والإداريين والعمال المتعاقدين بقيمة مالية تفوق 21 مليار سنتيم، استفاد منها أزيد من 600 أستاذ وحوالي 180 موظفا وعاملا.

وتعلق الأمر بمخلفات المالية لسنة 2017 بالنسبة للأساتذة والإداريين سواء للراتب أو الترقية في الدرجة أو الترقية في الرتبة بقيمة مالية تقدر بحوالي 14 مليار سنتيم، كما تمت تسوية المخلفات المالية لسنوات 2016-2012 المتعلقة بالدرجات للأساتذة والإداريين بقيمة مالية تقدر بحوالي 7.5 مليار سنتيم، كما قامت المصالح المركزية والمالية بتسوية مخلفات المنح العائلية للإداريين والعمال المتعاقدين لسنة 2015 بقيمة تفوق 250 مليون سنتيم.

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...

القناة الأولى للإذاعة الجزائرية وجريدة الشروق اليومي تبرزان أهمية الاتفاقية المبرمة بين جامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي والجامعات الرومانية.

إقرأ المزيد...