كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 فهرس المكتبة

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

 

مدير الجامعة يشرف على اجتماع موسع لإطارات الجامعة و يشدد على تطبيق الإستراتيجية الوزارية الخاصة نظام الرقمية وترشيد النفقات

عقد الاثنين 10 ديسمبر 2018 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي بقاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية اجتماعا موسعا ضم السادة نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والأمين العام للجامعة ونواب العمداء في التكوين الأول والثاني ،والتكوين في الطور الثالث والأمناء العاميين للكليات.

مدير الجامعة في كلمة الافتتاح عرض أمام الجميع جدول أعمال الاجتماع الذي يتمحور بشكل خاص حول الجانب البيداغوجي في كل الأطوار ،وكذا التسيير الإداري والمالي للكليات حيث شدد مدير الجامعة على الأداء البيداغوجي الذي يعتبر العصب الإنساني للتكوين العالي ،حيث تم تسجيل تدريس أربعة عشرة أسبوعا دراسة التي انطلقت بالجامعة في 9 ديسمبر 2018 ،حيث أكد مدير الجامعة على ضرورة التعويض بالنسبة لطلبة الماستر،وفي التكوين الطور الثالث أشار مدير الجامعة على ضرورة الاهتمام بالتكوين والتشديد على الطلبة سواء على الحضور والأداء البيداغوجي.

وأعطى مدير الجامعة تعليمات صارمة بضرورة فتح الحسابات الخاصة بالأساتذة وإجراء المداولات على مستوى نظام progress الذي توليه الوزارة الوصية عناية بالغة وفي جانب التسيير الإداري والمالي شدد مدير الجامعة على ضرورة الالتزام بالصرامة بالتسيير وترشيد النفقات وعلى ضرورة العناية بالنظافة والتشجير على مستوى الكليات.

بعدها أعطى مدير الجامعة الكلمة للسادة نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات لعرض تقاريرهم ،والرد على الانشغالات وإعطاء التعليمات في حينها لحل كل الانشغالات لترفع الجلسة بعد 5 ساعات من الاجتماع.

الجامعة في الصحافة الوطنية

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...

القناة الأولى للإذاعة الجزائرية وجريدة الشروق اليومي تبرزان أهمية الاتفاقية المبرمة بين جامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي والجامعات الرومانية.

إقرأ المزيد...