كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

دروس على الخط


العصور


نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

 

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يفتتح الأيام التكوينية للدكتوراة ويؤكد على الإجراءات الهامة التي اتخذتها  الوصاية في التكوين في الطور الثالث

افتتح صباح اليوم الخميس 13 أفريل 2017 البروفسور عمر فرحاتي الأيام التكوينية حول الدكتوراة بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية التي احتضنت مراسم الافتتاح بحضور إطارات الجامعة والكلية والأساتذة والطلبة.

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي أكد في كلمة الافتتاح على أهمية هذه الأيام التكوينية مبرزا الإجراءات الهامة التي أقرتها الوزارة سواء ما تعلق بنظام التكوين أو التربص بالخارج،كما أشار  في كلمته إلى الإجراءات الصارمة المتعلقة بالأمانة العلمية ليعلن افتتاح الأيام التكوينية.

وفي كلمته عميد الكلية أ.د عبد الرحمان تركي شكر مدير الجامعة  على الدعم المتواصل والمجهودات الكبيرة المبذولة سيما ما تعلق في تأهيل الدكتوراه بالجامعة،من جهة نائب العميد لما بعد التدرج أ.د محمد السعيد عقيب رحب بالسيد مدير الجامعة ونائبه أ.د الحبيب قدة ،وأ.د بشير معمرية من جامعة سطيف،وعرض أهم محاور اليوم الدراسي الذي نظم على شكل محاضرات وورشات.    

وقدم كل من أ.د الحبيب قدة وأ.د بشير معمرية مداخلتين افتتاحيتين الأولى بعنوان ،النشر،الناشر،النشريات والثانية حول المنهجية العلمية.     

 

{module [505]}

الجامعة في الصحافة الوطنية

جريدة النصر تنشر عن الإجراءات الوقائية المتخذة بجامعة الوادي مع موعد استئناف الدراسةلوغو النصر

إقرأ المزيد...

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...