مركز المساعدة النفسية لجامعة الوادي يختتم موسمه الجامعي
 
اختتم اليوم 2022.06.27 مركز المساعدة النفسية لجامعة الشهيد حمه لخضر موسمه الجامعي 2021-2022 باحتفالية متميزة أشرف عليها السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عمر فرحاتي بحضور السيد عميد كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية عمار غرايسة والسيد رئيس مركز المساعدة النفسية الدكتور محمد الصالح جعلاب وجمع من الأساتذة والطلبة.
وق ثمن السيد مدير الجامعة في كلمته الجهود المبذولة من رئيس المركز والأساتذة وكل الفريق العامل والطلبة واعتبر ما انجزه المركز طوال عام مشجعا وإيجابيا مشيرا إلى أن أهمية المركز جعلت إدارته تبرمج المركز ضمن نقاط الزيارة السابقة للسيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي. وتمنى السيد المدير تعميم  تجارب المركز الاستشارية والعلاجية لتشمل  كافة طلبة الكليات وأن يكون برنامج المركز في المستقبل ذا بعد وطني أيضا.
من جهته، أشاد رئيس المركز بالدعم الذي قدمه السيد مدير الجامعة لإنجاح نشاط المركز وتسهيل عمل الطاقم البيداغوجي والتكويني والاستشاري. كما عرض على الشاشة الحائطية وبالارقام مختلف النشاطات التي قدمها المركز من دورات تكوينية علاجية نفسية للطلبة،  ومحاضرات عن بعد وإنجاز مذكرات التخرج لا سيما بالنسبة لذوي الهمم العالية. وأشار المتحدث إلى استقبال المركز لنحو 92 حالة للاستشارة النفسية لطلبة من مختلف الكليات بعضها لطلبة من جامعات مجاورة موضحا أن عدد الطلبة الذين ترددوا على المركز في إطار الجانب الإرشادي والاستشاري بلغ 600 طالبا وطالبة.
كما أشاد عميد كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بجهود المركز ودور رئيسه وطاقمه العامل ودعم مدير الجامعة للمركز. وقد أعطيت بالمناسبة كلمات لبعض الطلبة الذين أشادوا بالجهود المعتبرة لأساتذة المركز ورئيس. كما تم تكريم عدة وجوه ساهمت في إنجاح دور المركز في أداء مهمته.