جامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي

جامعة الوادي – الشهيد حمه لخضر – الجزائر

 منصات التواصل

مدير جامعة الوادي يختتم زياراته الميدانية للكليات 
اختتم  اليوم 27 أكتوبر 2022 السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي زياراته الميدانية للكليات ومعهد العلوم الاسلامية. 
وتدخل سلسلسة هذه الزيارات العملية التي بدأها السيد مدير الجامعة منذ أسبوعين في إطار  متابعة ومراقبة عمل المؤسسات الجامعية والوقوف على سيرها الحسن من النواحي البيداغوجية والعلمية والتسييرية.
وشملت المحطة الأخيرة لبرنامج الزيارات الميدانية ومعهد العلوم الاسلامية وكلية الآداب واللغات وكلية والاقتصاد وعلوم التسيير والعلوم التجارية وكلية الحقوق والعلوم السياسية. 
وكان  السيد مدير الجامعة مرفوقا بالسادة نوابه والسيد الأمين العام للجامعة والمدير الفرعي  للوسائل  والصيانة. وقد جرت هذه الزيارات بحضور الفريق الإداري والبيداغوجي للكليات من أمناء عامين ورؤساء الأقسام ورؤساء المصالح يتصدرهم مدير معهد العلوم الاسلاميه البروفيسور إبراهيم رحماني وعمداء الكليات وهم البروفيسورة دلال وشن العميدة الجديدة  لكلية الآداب واللغات، والبروفيسور هشام لبزة عميد كلية الاقتصاد وعلوم التسيير والعلوم التجارية، والبروفيسور مكي دراجي عميد كلية الحقوق. 
وقد أعطى السيد مدير الجامعة في كل محطة زيارة عرضا حول الجامعة في الجوانب العلمية والتنظيمية والانضباطية   كالتزام التوقيت والبرنامج الزمني ونظام التعويضات وغيرها. كما أثيرت في هذه المحطات جملة من القضايا لإيجاد الحلول المناسبة مثل مشاريع الدكتوراه والتسجيل في المنصة الرقمية، والتأطير، وتفويج الطلبة، والتوظيف، والتنقلات، وترقيات الموظفين، وإضافة المخابر، والملتقيات والمنح ،والتجهيزات ،والنظافة والصيانة، وسرعة تدفق الانترنت والجوانب المالية والبصمة الالكترونية وغيرها من النقاط.
وبعد المناقشات والشروحات والتوجيهات المقدمة،  شكر السيد مدير الجامعة الطواقم الإدارية والبيداغوجية من أساتذة وطلبة وموظفين وعمال مشيرا إلى أن كل النقاط المطروحة تعتبر  مهمة في تقدم الجامعة ونجاحها باعتبرها جهودا مشتركة تصب في خدمة كل الكليات وفي صالح الأسرة الجامعية.