جامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي

جامعة الوادي – الشهيد حمه لخضر – الجزائر

 منصات التواصل

مديرجامعة الوادي يلتقي الطلبة الاجانب للجامعة
عقد  اليوم 14نوفمبر 2022،مدير جامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي البروفيسور عمر فرحاتي لقاء جمعه بمدير الخدمات الجامعية السيد محمد خديم ونائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا البروفيسور بشير مناعي ونائب مدير الجامعة المكلف بالبحث العلمي البروفيسور بوبكر منصور، والأمين العام للجامعة السيد شوقي مدلل  وعميد كلية التكنولوجيا الدكتور علي شمسة ورئيس مصلحة النشاطات بالخدمات الجامعية السيد بن خليفة علي ،ونيابة مديرية العلاقات الخارجية ممثلة بالسيد حوامدي سامي، مع الطلبة الاجانب لجامعة الشهيد حمه لخضر. ويتعلق الأمر بالطلبة محمدو ولد همر موريتانيا، وبيان المصري من سوريا ومن دولة اليمن الطلبة الصنوي جمال  ،والسيد مثنى لطفي ،جميل حسن ، محمد حمدي علي ، ومحمد نجيب محمد الحلياني.
وقد ألقى السيد المدير كلمة ترحيبية ، وأشار إلى وجودهم في بلدهم وبين اخوتهم ،وفتح باب الحوار و طرح تساؤلاتهم ،وكانت مداخلة  لمدير الخدمات الجامعية حيث رحب بالحضور ،كما أشار إلى ان المديرية في الخدمة وأكد على  تلبية كل الحاجيات، كما تمنى التوفيق لهم في مشوارهم الجامعي.
و خلال هذا اللقاء كانت مداخلة لنواب المدير والأمين العام للجامعة حيث عبروا عن اهتمامهم بالطلبة الأجانب  ومرافقتهم خلال مسيرتهم العلمية ،وأكدو على الدعم المتواصل لهم .
كما كان للسيد المدير البروفيسور عمر فرحاتي والحضور حديث ودي مع الطلبة الاجانب تناولو فيه  شؤونهم الخاصة بالجزائر.
  من جهتهم، شكر الطلبة الأجانب الدولة الجزائرية ومؤسساتها ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي  وشكر  سيد المدير ونائبيه  البروفيسور بشير مناعي والبروفيسور بوبكر منصور على تسهيل كل الصعوبات في كل الجوانب، شاكرين الخدمات الجامعية على كل ماتقدمه في خدمة الطلبة.
كما أثنى  الطلبة الاجانب على اهتمام السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي ومدير الخدمات الجامعية بالطلبة الأجانب وعلى شعورهم بتواجدهم في بلدهم وهذا بفضل ماتقدمه جامعة الشهيد حمة لخضر والسيد المدير وكل الأسرة الجامعية من قيم الاخاء والمودة
وفي الختام أكد السيد المدير للطلبة الأجانب انهم ابناء هذه الجامعة وأنهم في بلدهم الثاني الجزائر.