جامعة الوادي تنظم يوما تكوينيا حول الإصلاح الميزانياتي الجديد
 
افتتح اليوم 2022.06.27 السيد الأمين العام لجامعة الشهيد حمه لخضر شوقي مدلل نيابة عن السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عمر فرحاتي أشغال اليوم التكويني حول الإصلاح الميزانياتي الجديد وفق مقاربة البرامج والأهداف لفائدة السادة عمداء الكليات وأمنائها العامين.
وحضر اللقاء التكويني إلى جانب السادة نواب مدير الجامعة المكلفون بالعلاقات الخارجية، والتكوين في الطور الثالث والبحث العلمي، والتكوين في الطور الأول والثاني وعمداء الكليات ومدير معهد العلوم الإسلامية والأمناء العامون للكليات.
وأعطى السيد الأمين العام للجامعة كلمة افتتاحية أوضح من خلالها موضوع اليوم التكويني ومحاوره وبعض التوجيهات المؤطرة للقاء.
وقد تمحور أشغال اليوم التكويني حول عرض نظري قدمه الأستاذ عمار حمدة حول الميزانية وشرح الاعتمادات المالية أنواعها ونفقات التجهيز ورخص البرامج وغيرها من النقاط المنضوية في إطار الإصلاح الميزانياتي. كما قدم السيد نائب مدير الجامعة للطور الأول والثاني الأستاذ الدكتور بشير مناعي عرضا حول برنامج التكوين العالي وأهدافه وآفاقه من سنة 2022 إلى سنة 2025. وشهد اللقاء التكويني تقديم جملة من الاستفسارات والاقتراحات حول موضوع اليوم التكويني من طرف الحضور.