جامعة الوادي تكرم فرسانها الفائزين في منافسة الأسبوع العلمي الوطني بجامعةسطيف1

كرمت جامعة الشهيد حمة لخضر-الوادي- كوكبة فرسانها الفائزين في منافسات الأسبوع العلمي الوطني فيما بين الجامعات الذي احتضنته جامعة سطيف1 في الفترة من 15 إلى 19 ماي 2022.
وحضر حفل التكريم الذي أقيم بقاعة الاجتماعات المركزية نواب السيد المدير وعمداء الكليات ومدير معهد العلوم الإسلامية ومدير مدرسة الفلاحة ومدير جامعة التكوين المتواصل، ومديرو المخابر والطاقم الإداري لمديرية الجامعة وممثلو نقابات الأساتذة والعمل وعدد من الضيوف.
وقد ألقى السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عمر فرحاتي كلمة قيمة أشاد فيها بالنتائج المحققة والتي نالت إعجاب وزير التعليم العالي والبحث العلمي وكل الطاقم الوزاري والإداري الحاضر ووكذا مديري الجامعات والمشاركين في هذه المنافسة . وقد أفاض السيد المدير في شرح سير الاعداد للمنافسة وتحضير مشاركي جامعة الوادي ومختلف المحاور المقررة منوها بالتميز الذي حصلت عليه جامعتنا التي سجلت من ذهب هذا الفوز الباهر الذي أكد المستوى العلمي الذي بلغته جامعتنا بوصولها إلى عدد 28 براءة اختراع محتلة المرتبة الجامعية الأولى على المستوى الوطني.
وقد تم تكريم الفائزين في هذه الفعالية العلمية الوطنية إلى جانب أعضاء لجنة التنظيم ولجنة الإعلام. 
وكان قد فاز  في في هذه الفعالية العلمية الوطنية بالمرتبة الأولى وطنيا في محور مسابقة “أحسن أطروحة في 180 ثانية” مقراني عمر بن الخطاب، وفي محور الأمن الطاقوي  فاز بالمرتبة الأولى وطنيا كل من عطية عبد المالك وفرحات محمد فؤاد، وفي مسابقة أحسن ناد علمي وطني للطلبة فاز بالمرتبة الأولى وطنيا قعيد نذير -نادي بن سيناء لجامعة الوادي. كما جاء تصنيف جامعة الشهيد حمه لخضر  في الرتبة 18 من مجموع 106 مؤسسة جامعية مشاركة.