الخدمات الاجتماعية لجامعة الوادي تجري قرعة الرحلات الصيفية لموسم الاصطياف 2022

أشرف مساء اليوم الاثنين 13 جوان 2022 السادة أعضاء مكتب الخدمات الاجتماعية بجامعة الشهيد حمه لخضر الوادي على إجراء قرعة الرحلات الصيفية لموسم الاصطياف 2022 بدفعاتها الثلاث التي تنطلق بداية من يوم 17 جويلية 2022 إلى غاية 22 اوت 2022 عبر وجهتين للشرق والغرب الجزائري ممثلة في مدينة جيجل شرقا ومدينة مستغانم ووهران غربا.
وكما طرح السيد الدكتور عبد القادر هيمة رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية بالجامعة على أن مجموع الطلبات فاقت العروض المقدم من طرف اللجنة وامكانياتها المحددة للرحلات كذا تداخل الطلبات في نوع اختيار الدفعات فلجأت اللجنة إلى عملية القرعة لإعطاء قدر عالي جدا من الشفافية وخدمة كافة مستخدمي جامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي. كما تمت عملية القرعة بحضور السادة رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة ولجنة الاعلام والاتصال بالجامعة.
وقد أفرزت القرعة على ترتيب الطلبات وفق العروض بترتيب كل دفعة من الرقم الاول الى اخر طلب. ليتم اختيار عدد المستفيدين من الدفعة الى كل وجهة. وتمت العملية بشكل تقني محكم من عرض التسجيلات الكترونيا واستعراضها الى اخر عملية ترتيب الطلبات.
وسيتم الإعلان عن نتائج القرعة عبر البوابة الخاصة بلجنة الخدمات الاجتماعية المتواجدة على مستوى موقع جامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي.
كما طلبت اللجنة من كل المستفيدين المعلنة أسماؤهم التوجه لمكتب لجنة الخدمات الاجتماعية قصد إتمام الإجراءات في أجل لا يتعدى يوم الخميس 16 جوان 2022. وفي حالة تجاوز هذا التاريخ المعلن تلغى الإستفادة تلقائيا ويعوض بالاحتياط المعلن في القائمة.
وأخيرا تتمنى لجنة الخدمات الاجتماعية رحلات صيفية ملؤها الراحة والسلامة.