هام جدا

النتائج النهائية لقوائم المستفيدين من حصة 60 سكنا وظيفيا

الأساتذة المستفيدون مدعوون للحضور يوم الخميس 20 ديسمبر 2018  على الساعة 09:00 صباحا بقاعة المحاضرات الكبرى لإجراء عملية اختيار السكنات

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 فهرس المكتبة

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

إعلان عن فتح الدورة الثانية للتأهيل الجامعي بعنوان السنة الجامعية 2017/2018

تعلن نيابة مديرية الجامعة المكلفة بالتكوين العالي في الطور الثالث والتأهيل الجامعي والبحث العلمي وكذا التكوين العالي فيما بعد التـــدرج، عن فتح الدورة الثانية للتسجيل في التأهيل الجامعي بعنوان السنة الجامعية: 2017/2018.

 خلال الفترة الممتدة من 15 جانفي 2018 إلى غاية 31 جانفي 2018، في الشعب التالية بكل تخصصاتها:

1-  علوم التربية

2-  التاريخ

3-  العلوم الإسلامية

4-  الكيمياء

5-  الفيزياء

6-  الحقوق

7-  اللغة والأدب العربي

8-  علم النفس

9-  العلوم الاقتصادية

10-   الإلكترونيك

11-    الإلكتروتقني

12-    هندسة الطرائق

13-    الرياضيات

14-    العلوم التجارية

15-   علوم التسيير

16-    علم الاجتماع

17-    العلوم السياسية

18-    العلوم المالية والمحاسبية

 

فعلى الأساتذة الراغبين والمستوفين لشروط التسجيل بالتأهيل الجامعي إيداع ملفات تسجيلهم كاملة في ثماني (08) نسخ، لدى نيابة مديرية الجامعة المكلفة بالتكوين العالي في الطور الثالث والتأهيل الجامعي والبحث العلمي وكذا التكوين العالي فيما بعد التدرج في الآجال المحددة أعلاه.

مكونات الملف:

1-      طلب خطي موجه إلى السيد رئيس المجلس العلمي لجامعة الوادي بحيث يؤكد فيه المترشح أنه لم يقدم طلبا للتسجيل مماثل لدى مؤسسة أخرى منذ بداية السنة الجامعية التي قدم فيها الطلب، كما يجب ذكر المؤسسة التي قدم بها ترشحا من قبل.

2-      نسخة عن مقرر التثبيت في الرتبة.

3-      شهادة عمل حديثة.

4-      نسخة عن الشهادات الجامعية المحصل عليها.

5-      نسختين عن رسالة الدكتوراه.

6-      ملخص عن رسالة الدكتوراه.

7-      بيان السيرة الذاتية يوضح فيه مراحل المسار المهني للمترشح.

8-      الوثائق المتضمنة مجموع أعمال المترشح للتأهيل الجامعي لاسيما:

  • ·مقال علمي و/أو منشور علمي نشر بعد مناقشة أطروحة الدكتوراه في مجلة علمية معترف بها، وذات لجنة قراءة.
  • ·المؤلفات البيداغوجية المنجزة (مؤلفات، مطبوعات، دروس على الخط ...) في شكل مطبوعة (بالنسبة للأستاذ الباحث).
  • ·المقالات العلمية الأخرى، إن وجدت، المنشورة في مجلات علمية معترف بها وذات لجنة قراءة.
  • ·المداخلات العلمية في المؤتمرات والندوات العلمية، إن وجدت، مرفقة بشهادة مشاركة.
  • ·المداخلات العلمية في المؤتمرات والندوات العلمية مرفقة بشهادة مشاركة.
  • ·المؤلفات العلمية، إن وجدت.
  • ·براءات الاختراع، إن وجدت.

9-      ملخص يتكون من خمس (05) إلى عشر (10) صفحات يبرز فيه المترشح جميع أعماله.

10-  في حالة الأستاذ من خارج الجامعة يجب إرفاق الملف بشهادة تثبت عدم تنظيم التأهيل الجامعي في التخصص المطلوب بالجامعة الأصلية محل النشاط و نسختين عن جدول الإرسال .

نائب مدير الجامعة المكلف بالتكوين العالي في

الطور الثالث والتأهيل الجامعي والبحث العلمي

                                                                                                                   وكذا التكوين العالي فيما بعد التدرج

 

                                                                                                                          د. بوبكر منصور