أخلاقيات المهنة

لجنة آداب وأخلاقيات

المهنة الجامعية

تغطية إعلامية متميزة لفعاليات ملتقى الوسطية في الغرب الإسلامي  المنظم من قبل معهد العلوم الإسلامية

شهدت فعاليات الملتقى الدولي  "الوسطيّة في الغرب الإسلامي وأثرها في نشر الإسلام في إفريقيا وأوروباالذي نظمه معهد العلوم الإسلامية بجامعة الوادي الذي جرت أشغاله على مدار  يومي 03 و04 ديسمبر الجاري  تغطية إعلامية متميزة ،حيث استضافت إذاعة الجزائر من الوادي البروفسور إبراهيم رحماني مدير معهد العلوم الإسلامية في برنامج ضيف الصباح ليوم الأحد الماضي والذي نشطه الإذاعي فيصل جبالي حيث أبرز مدير المعهد موضوع الملتقى أهدافه وأهم محاوره والباحثين المشاركين.

كما خصص الإذاعي إبراهيم جلول برنامج نافذة على الجامعة يوم الاثنين لفعاليات الملتقى حيث استضاف كل من السادة الدكتور عبد القادر مهاوات رئيس اللجنة العلمية للملتقى،والدكتور خالد حباسي رئيس لجنة صياغة التوصيات،والدكتور طيبي عبد الرحمن،كما غطت الإذاعة نشاطات الملتقى عبر نشراتها الإخبارية المختلفة.

من جهتا جريدة الجديد والتحرير اليومي أبرزتا في تغطيتهما أهمية موضوع الملتقى في ظل موجة التطرف والغلو التي تجتاح المنطقة العربية والإسلامية.

 

الإذاعة الجزائرية 

 

ملتقى الوسطية

الجامعة في الصحافة الوطنية


القناة الأولى للإذاعة الجزائرية وجريدة الشروق اليومي تبرزان أهمية الاتفاقية المبرمة بين جامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي والجامعات الرومانية.

إقرأ المزيد...

 تغطية الصحافة الوطنية لحفل اختتام السنة الجامعية 2017-2018

إقرأ المزيد...

تغطية صحفية واعلامية مميزة للتظاهرة العلمية الكبرى الملتقى الوطني حول تكنولوجيا المواد وتطبيقاتها الذي احتضنتها الجامعة أيام 25/26 فيفري 2018

إقرأ المزيد...